Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“اليرموك”: صدور كتاب “مَواعِظ رَمضَانية” لـ الدكتور عدنان خطاطبة  

الملف الإخباري- صدر عن دار النفائس للنشر في عمان، كتاب بعنوان: (مَواعظ رَمضانية)، للأستاذ الدكتور عدنان خطاطبة من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك.

 ويقدم المؤلف في كتابه أكثر من (70) موعظة رمضانية، تخص شهر رمضان المبارك وأجوائه وأحواله، وتلبي حاجات عباد الله الصائمين إلى الوعظ والتزكية والترغيب والترهيب، بما يحملهم على مزيد من التقرب لمعبودهم سبحانه وتعالى، ويشحن هممهم إلى فعل الخيرات.

وقد تم صياغة هذه المواعظ بلغة مؤصلة شرعا، وبطريقة قريبة إلى القلوب والنفوس والعقول، وبمضمون معتدل، يعتمد على الكتاب والسنة وكلام الصالحين.

ويأتي هذا الكتاب استجابة لدور كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة اليرموك، ومساهمة علمائها في خدمة المجتمع والأمة وتقديم الرسالة الوسطية الإيجابية التي تنمي قيم الإيمان والخير بين الناس.

يذكر أن الخطاطبة باحث ومؤلف في التربية الإسلامية والدعوة والعقيدة، وخطيب وواعظ في مسجد نوح القضاة/ جامعة اليرموك، ومساجد وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى