Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية : ضمن سلسلة “نسمات رمضانية” إقامة فعالية إفطار للايتام في منطقة الشيخ حسين

الملف الاخباري _ عامر ابو عبطه : ضمن سلسلة نسمات رمضانية التي اطلقتها مديرية أوقاف الأغوار الشمالية خلال شهر رمضان المبارك أقامت مديرية أوقاف الأغوار الشمالية بالتشارك مع منتدى مرساة الثقافة وبالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي وبدعم من مبادرة تكية الخير اليوم الخميس فعالية إفطار رمضاني للأطفال الايتام في الصندوق الأردني الهاشمي.

وقال مساعد مدير أوقاف الاغوار الشمالية للشؤون المالية والإدارية رئيس قسم الزكاة الشيخ رائد السعد أن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها مديرية أوقاف الاغوار الشمالية في مبادرتها التي اطلقتها “نسمات رمضانية” وبالتنسيق مع لجان الزكاة التابعة لقسم الزكاة اقيم هذا اليوم نسمة إفطار يتيم بالتنسيق مع لجنة زكاة وصدقات الشونة الشمالية.

وقال رئيس منتدى مرساة الثقافة أن أكثر ما تحتاجه هذه الفئة هو الرعاية والاهتمام.

واضاف “اليتيم محروم، ويجب أن لا يشعر أبناء هذه الشريحة بأنهم مختلفون عن أقرانهم رغم ظروفهم الاقتصادية الصعبة”.

ووجه شكره الى مبادرة “تكية الخير” على دعمها وانجاح هذه المبادرة.

وبدورها أثنت رئيسة الصندوق الأردني الهاشمي فائدة العامري المشاركين وأكدت على ضرورة مساهمتهم في الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع كما قدمت شكرها إلى تكية الخير على ما تبذله لانجاح هذه المبادرات الخيرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى