رياضة

بند في عقد تشافي مع السد يقربه من تدريب برشلونة

الملف الاخباري : أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مدرب السد القطري، تشافي هيرنانديز، لديه حلم العودة إلى برشلونة، والعمل كمدرب لفريق البارسا، موضحة أنه يرغب في تغيير هيكلية الفريق الأول، كذلك باقي فرق الفئات السنية، منذ أن طُرح اسمه كمرشح للتدريب خلال فترة الانتخابات الماضية.

وأضافت: “تشافي سيصل اليوم إلى برشلونة لقضاء الإجازة، وقد يستغل الفرصة لعقد لقاء مع خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني”، لافتة إلى أنه رغم تمديد عقد المدرب الإسباني مؤخرا مع السد القطري، فإن هناك تأكيدات على وجود بند يتيح له الرحيل في حال وجود عرض من البارسا.

وأشارت “سبورت” إلى أن إدارة برشلونة تحرز تقدما في المفاوضات مع تشافي، وأنه اقترب من تولي مسؤولية الفريق الكتالوني الموسم المقبل خلفا للمدرب الهولندي رونالد كومان، الذي أكدت تقارير صحفية رحيله هذا الصيف.

وشهد موسم كومان الأول مع برشلونة تتويجه بلقب كأس الملك، لكنه شهد أيضا توديعا مبكرا لدوري الأبطال الأوروبي من دور الستة عشر أمام باريس سان جيرمان، وأداء متخبطا في الدوري الإسباني، ليحل ثالثا ويفقد آماله في التتويج بها بعد فشله في الفوز خلال آخر ثلاث جولات.

ويستمر عقد تشافي (41 عاما) مع السد القطري حتى 2023، لكنه يتضمن “إمكانية فسخه حال تعاقد نادي برشلونة معه”، لذا فسيرحل مجانا حال تقدم النادي الكتالوني بعرض للاعب الدولي السابق لقيادته في المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى