Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب النشميات يفوز على نظيره الفلسطيني.. ويتأهل إلى نهائي “غرب آسيا”

الملف الاخباري : وصل المنتخب الوطني النسوي للمشهد الختامي من بطولة اتحاد غرب آسيا الثامنة للسيدات 2024، بعد تغلبه على نظيره الفلسطيني 5-0، في المباراة التي أُقيمت اليوم الثلاثاء 27 شباط، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.

وشهدت المباراة حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، إلى جانب القنصل الأردني في جدة محمد حميد.

وينتظر أن يلتقي المنتخب بالمباراة النهائية مع الفائز من مواجهة لبنان ونيبال، عند السابعة مساء الخميس 29 الجاري، على ذات الملعب.

أحرز أهداف المنتخب: ميساء جبارة د.( 27،83)، لانا فراس د.35، سارة أبو صباح د.59، وإيناس الجماعين د. 87.

مثل المنتخب باللقاء: شيرين الشلبي، آية المجالي (عليا حسن)، رند أبو حسين، العنود غازي، نور زوقش، لانا فراس (ياسمين الأجرب)، زينة حازم (سارة أبو صباح)، ميساء جبارة، روزبهان فريج، لين البطوش (نور المشايخ)، بانة البيطار (إيناس الجماعين).

برزت الندية والقوة منذ البداية بين الطرفين، وبدت الهجمات متبادلة مع انطلاق صافرة اللقاء، مع مرور الوقت مررت البيطار كرة عرضية نحو جبارة، التي سددت مباشرة داخل الشباك، قبل أن ترسل زينة عرضية داخل منطقة الجزاء، استقبلتها لانا برأسية ناجحة معلنة بها الهدف الثاني.

مع بداية الشوط الثاني، استحوذ المنتخب على اجواء اللقاء، وزاد الضغط والتقدم نحو الأمام، الذي أسفر عن إحراز الهدف الثالث من البديلة أبو صباح، و”الرابع” من جبارة، قبل أن تعزز الجماعين النتيجة بخامس الأهداف من ركلة جزاء.

وبحسب نظام البطولة، تشارك المنتخبات بدور المجموعات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن يتأهل أصحاب المراكز الأول والثاني للدور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى