Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

الاضراب الشامل يعم مختلف ارجاء فلسطين

الملف الاخباري : ينفذ الفلسطينيون الثلاثاء إضرابا شاملا في مختلف المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية والداخل المحتل، نصرة للقدس ودعما لصمود الأهالي في قطاع غزة، ولاستمرار الحراك الشعبي والمقاومة الشعبية بوجه الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا الشبان الفلسطينيون إلى الإضراب الشامل الثلاثاء، وتنظيم فعاليات وطنية مقاومة كل في منطقته وأماكن وجوده، في المدن والبلدات والقرى والمخيمات، للبقاء في الشارع واستمرار المقاومة.

وكانت حركة التحرير الوطني الفلسطيني ‘فتح’ قد أعلنت، الاثنين، عن إضراب شامل الثلاثاء، ‘في ظل التصعيد الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، وسياسات التهجير في القدس’.

وفي بيان لها، قالت حركة ‘فتح’: ‘في ظل تصاعد وتيرة الهجمة الصهيونية على شعبنا الصامد في الداخل المحتل، وعنجهية العدوان على قطاع غزة الحبيب، واستمرار سياسات التهجير والتهويد في القدس المحتلة، ودفاعا عن كرامة شعبنا ومقدراته، تعلن حركة التحرير الفلسطيني (فتح) في المحافظات الشمالية، الإضراب العام والشامل لكل مناحي الحياة في الوطن، والاستنفار على نقاط التماس كافة، يوم غد الثلاثاء، الموافق 18 أيار 2021’.

ودعت حركة حماس ‘جماهير شعبنا الفلسطيني إلى إضراب شامل وعام غدا الثلاثاء في الضفة والقدس والداخل المحتل، وإعلان النفير الثوري وإطلاق المسيرات نحو نقاط الاشتباك والمواجهة في جميع خطوط التماس، وإغلاق الطرق الالتفافية في وجه قطعان المستوطنين’.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى