اخبار الاردن

اللواء الحواتمة يرعى حفل توزيع جوائز التفوق الرياضي لعام 2021

الملف الاخباري : رعى مدير الأمن العام اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، اليوم الخميس في مديرية الأمن الرياضي حفل توزيع جوائز التفوق الرياضي لعام (2021) لمرتبات الأمن العام، والذين حققوا انجازات رياضية كبيرة ومراكز متقدمة في البطولات المحلية والدولية.

وأكد اللواء الركن الحواتمة، ان ما حققته رياضة الأمن العام جاء نتيجة للعمل الجاد والتخطيط وتوفير الموارد المتاحة للرياضة الشرطية، وللرياضة الأردنية بشكل عام، انسجاماً مع التوجيهات الملكية الداعية لدعم الرياضة والشباب.

وقدم الحواتمة الشكر لرياضي الامن العام كافة الذين اظهروا عزيمة وإصراراً وكانوا على قدر المسؤولية في تمثيل الأمن العام والمنتخبات الوطنية، فحققوا انجازات محلية وعالمية تستحق الثناء والشكر، وشكلوا عماد المنتخبات الوطنية التي مثلت الوطن في المحافل المختلفة وعلى رأسها اولمبياد طوكيو 2020.

وأشار الحواتمة، إلى أن مديرية الأمن العام وضعت خططاً طموحة للعام القادم ليكون عاما رياضيا واعداً بالإنجاز والنتائج، وتعزيز المراكز المتقدمة ورفع راية الوطن في البطولات الدولية، مع توسيع مظلة الدعم للرياضات كافة بالتعاون والتنسيق مع شركائنا في اللجنة الأولمبية والاتحادات والأندية وكافة أركان المنظومة الرياضية.

ولفت الحواتمة إلى الدور المهم الذي بذلته وحدة أمن الملاعب لإنجاح الموسم الرياضي في كافة الرياضات والملاعب وتوفير المظلة الأمنية للمشاركين والجماهير، لا سيّما في ظل الإجراءات التي فرضتها الجائحة، مما ساهم في خدمة الرياضة الأردنية والجماهير.

وتوج الحواتمة وحدة أمن الملاعب بكأس التفوق الرياضي لعام (2021) بعد جمعها (250) نقطة ، بإحرازها لقب (7) بطولات رياضية ، فيما جاء بالمركز الثاني إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل وبرصيد (239) نقطة ، وتوجت بلقب (4) بطولات ، وحلت قيادة الأمن الدبلوماسي والدوائر بالمركز الثالث وحصلت على (204) نقاط ، بحصدهم (3) بطولات .

وكرم مدير الأمن العام فرق الأمن العام لرياضات (خماسيات كرة القدم ، الكيك بوكسينغ ، رفع الاثقال ، الفرسان ) والتى حققت انجازات خارجية خلال عام (2021) ، ولاعبي الأمن العام المشاركين ضمن المنتخبات الوطنية في دورة الألعاب الاولمبية طوكيو (2020) ، ودورة الألعاب البارالمبية (2020) ، والحكم الدولي الملازم اول (أحمد مونس) لمشاركته في إدارة العديد من البطولات العالمية ، والحاصلين على المركز الاول في جائزة مدير الأمن العام للياقة البدنية (2021) .

واشتمل الحفل الرياضي على عرض لفريق مديرية الامن الرياضي لرياضات الدفاع عن النفس ، وقدمت موسيقات الامن العام عروضاً موسيقية استعراضية .

وفي نهاية الاحتفال وجه مدير الامن العام كلمة ثمن من خلالها الجهود المبذولة من رياضي مديرية الأمن العام وشكر جميع المميزين ووزع الكؤوس والدروع التقديرية على مستحقيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى