Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المراشده يهنئ الملك سلمان وولي عهده بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

الملف الإخباري- هنأ عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والحكومة السعودية وشعبه الشقيق، بمناسبة اليوم الوطني ال “93” للمملكة العربية السعودية.

وأكد المراشده على مستوى العلاقات الرفيعة التي تجمع بين البلدين الشقيقين ويحرص على تطويرها والبناء عليها باستمرار، جلالة الملك عبدالله الثاني، واخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود .

وشدد الدكتور المراشده على أن العلاقات الأردنية السعودية تقوم على أسس راسخة وثابتة، وتعاون مشترك في مختلف المجالات لنهضة ورفعة البلدين .

وأعرب المراشده في تهنئته عن أصدق التهاني والمشاعر الصادقة بهذه المناسبة، سائلاً الله جل في علاه أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وهما ينعمان بموفور الصحة والعافية، وعلى حكومة بلاده والشعب السعودي الشقيق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى