Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الفعاليات الشعبية في لواء بني كنانة تحتفل بالذكرى الرابعة بعد المائة لاستشهاد الشيخ كايد العبيدات على ثرى فلسطين

الملف الإخباري- بمناسبة الذكرى الرابعة بعد المائه ، لاستشهاد الشيخ كايد المفلح العبيدات ، أول شهيد اردني على تراب فلسطين العربية الطهور ، قائد معركة تل الثعالب / سمخ ، في ٢٠ /نيسان / ١٩٢٠ ، أقامت الفعاليات الشعبيه في لواء بني كنانه وبالتعاون مع أحفاد الشهيد ، من أبناء عشيرة العبيدات ، احتفالاً في هذه المناسبة بموقع ضريح الشهيد في بلدة كفرسوم .

  بدأ الإحتفال بقراءة الفاتحه على روح الشهيد وعلى ارواح رفاقه الشهداء الأبرار ووضع أكاليل الزهور ، وتم خلال الاحتفال تقديم الشكر والتقدير والاحترام من أحفاد الشهيد / عشيرة العبيدات ، لجمعية إنسان للعمل الوطني في فلسطين / جنين ، على تسمية إحدى شوارع مدينة جنين پاسم الشهيد كايد المفلح عبيدات .

وقد القى المهندس صائب عبيدات كلمة ترحيببة بالحضور والسادة أصحاب العطوفة  والسعادة .

 وتحدث كل من الباشا محمد يحيى الدقامسه ، الباشا ثلاج ذيابات ، والباشا خالد عبدالله عبيدات ، والدكتور حسن طوالبه ، النائب الاسبق صلاح الزعبي ، الدكتور محمد وهيب ، الباشا مناور الشخاتره ، الشاعر محمد العودات الاي تم التأكيد من خلالها على استمرارية وقوف الشعب الاردني في مؤازرة الأشقاء الفلسطينيين ، والتناغم الأصيل بين الشعب والقيادة من أجل دعم صمود أخواننا هناك لتحقيق النصر ونيل كافة حقوقهم المشروعة .

أدار الإحتفال الدكتور هاني عبيدات .

 وجرى خلال الحفل اتصال هاتفي من مدير العلاقات العامة لجمعية إنسان للعمل الوطني من فلسطين / جنين ، الأستاذ أمجد عرقاوي ،تم من خلاله الاعلان عن تسمية شارع باسم الشهيد كايد المفلح عبيدات في مدينة جنين .

 ويبقى الموقف الأردني المشرف بما جسده الشعب وقيادته الحكيمة منذ بدء العدوان الغاشم على غزة العزه ، وتقديم كل ما أمكنهم من أجل نصرة الشعب الفلسطيني الأبي من أجل استمرارية مقاومة العدوان الصهيوني الغاشم وتحرير فلسطين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى