Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الروابده يفتتح معرض اعادة التدوير في مدرسة سمية الأساسية بلواء الكورة

الملف الإخباري- افتتح مدير التربية والتعليم للواء الكورة الدكتور جهاد الروابدة صباح اليوم الثلاثاء معرض “اعادة التدوير ” في مدرسة سمية الأساسية المختلطة في دير أبي سعيد، بحضور المشرفين التربويين ومدراء المدارس وعدد من المجتمع المحلي ومسؤولة الإعلام الصحفية سهير ضراغمة، حيث كان في استقبالهم مديرة المدرسة الدكتورة وفاء سوالمة، والتي بدورها رحبت بالحضور واثنت على دعمهم المستمر للمدرسة .

 ويُذكر أن فكرة إعادة التدوير انبثقت من مبادرة “لمدرستي أنتمي” التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم وتم طرحها على الكادر الاداري والتدريسي والطلاب والمجتمع المحلي وأولياء الامور من خلال مبادرة مشاركتي من بيئتي ، حيث تم إعادة تدوير النفايات والتي يمكن استغلالها مرة أخرى، وكيفية التخلص منها بطرق آمنة، كما تهدف هذه العملية للمحافظة على البيئة و التقليل من كمية النفايات. عن طريق عمل مجسمات و أشكال وجميلة ومتنوعة ووسائل مفيدة للعملية التعليمية،وكان المعرض بإشراف مساعدة المديرة رائدة الدراوشة و المعلمتين صفاء الكوري وفاطمة بني ياسين.

وفي الختام قدم الروابدة شكره وتقديره للهيئة الإدارية والتدريسية وكرم الحضور بشهادات تقديرية، وكما كرمت مديرة المدرسة أيضا مدير التربية والتعليم الدكتور جهاد الروابدة على دعمه المستمر والمتواصل للمدارس في لواء الكورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى