Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الجمارك تحبط تهريب (228 كغم) من الحبوب المخدرة في جمرك جابر

الملف الاخباري : تمكنت الكوادر الجمركية العاملة في مركز جمرك جابر وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات من إحباط تهريب ضبطيتان نوعيتان من الحبوب المخدرة تم العثور عليها اثناء التفتيش الدقيق لشاحنتان قادمتان من دولة عربية مجاورة.
وفي التفاصيل تم الاشتباه بالشاحنة الاولى والمحملة برولات (مواسير بلاستيكية) حيث تم اخضاعها الى جهاز الفحص بالأشعة وتم خلالها ضبط (148) كغم من حبوب الكبتاجون المخدرة ويقدر عددها (888000) ألف حبة.
كما تم تفتيش الشاحنة الأخرى وتم العثور على ما يقارب (80) كغم وبواقع (480) ألف حبة مخدرة تم ضبطها داخل مخابئ سرية داخل جسم الشاحنة.

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها لإدارة مكافحة المخدرات فرع جابر والتحفظ على الشاحنات والسائقين لحين استكمال إجراءات التحقيق.

واشاد مدير عام الجمارك لواء جمارك المهندس جلال القضاة بالجهود التي يبذلها كافة العاملين في مركز جمرك جابر وكذلك بالأجهزة الأمنية على التنسيق العالي والعمل بروح الفريق الواحد والذي يؤدي إلى ضبط مثل هذه القضايا النوعية والتصدي لكل من تسول له نفسه بمحاولة إدخال هذه الآفة الخطيرة لافساد مجتمعاتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى