Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وقفة تضامنية في بلدية إربد الكبرى

الملف الإخباري- شارك رئيس وأعضاء مجلس بلدية اربد الكبرى وعدد كبير من الموظفين في الوقفة التضامنية التي دعت اليها البلدية للتأكيد على وقوف الأردنيين بجانب اهل غزة في معركتهم المستمرة مع الاحتلال.

وقال رئيس البلدية الدكتور المهندس نبيل الكوفحي ان هذا الوقفة ماهي الا واجب تقدمه البلدية، وأنها وقفة عز وفخار للبطولات التي جسدها إخواننا في فلسطين المحتلة.

وأضاف الكوفحي ان الاعتداءات التي لا تتوقف سواء في غزة او القدس والمسجد الأقصى وبقية مدن فلسطين ما هي إلا اعتداءات من قبل محتل غاشم هو أصل البلاء كله.

وأكمل ان اهل غزة يسطرون ملحمة تاريخية رغم القتل والتدمير، وان الحقيقة الواضحة للجميع انهم استطاعوا ان يلحقوا بالمحتل خسائر فادحة وفاق عدد قتلى الاحتلال الألف قتيل للمرة الأولى.

وزاد أن ان الملحمة البطولية لإخواننا في غزة رفعت رؤوسنا جميعاً وحطمت اسطورة الجيش الذي لا يقهر.

وأعلن الكوفحي ان البلدية ومن باب التصاقها بقضايا الأمة والوطن فإن مجلسها البلدي يتدارس إطلاق حملة تبرعات بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية تعنى بإغاثة اهل غزة الذين تهدمت بيوتهم جراء الاعتداء الوحشي الذين يتعرضون له.

 من جهتها قالت رئيس وحدة تمكين المرأة في البلدية اريج سليم في كلمة القتها نيابةً عن القطاع النسائي في المدينة اننا بهذه الوقفة نوجه سلام لإخواننا الصامدين في فلسطين رغم المخاطر التي يتعرضون لها، وان صمودهم يمدنا نحن بالعزيمة والجلد.

وأشارت لوقوف الأردنيين جميعاً مع المقاومة المحقة للاحتلال ومشاركتهم ألم الاعتداء الذي تتعرض له غزة واستنكارهم وغضبهم من ممارسات المحتل وشعاراته العنصرية.

من جهته استذكر عبد الرحمن عسفة في كلمته الممثلة لموظفي البلدية عظمة مدينة القدس التي فتحها عمر بن الخطاب وأذن فيها بلال بن رباح بعد انقطاعه عن الاذان منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم.

ونوه عسفة ان هدم البيوت لم يعد يقلل من عزائم اهل غزة مشيداً بالتخطيط المحكم والتنفيذ لعملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى