Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

برعاية البكار: لجنة خدمات مخيم الشهيد عزمي المفتي تقيم احتفالاً لتكريم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة …صور

الملف الاخباري – علاء محاميد : تحت رعاية أمين عام حزب “تقدم” العين الدكتور خالد البكار أقامت لجنة تحسين مخيم الشهيد عزمي المفتي اليوم الاربعاء 2023/10/11. حفل تكريم للطلاب الناجحين في الثانوية العامة حيث حول حزب “تقدم” حفل تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة إلى مهرجان خطابي لدعم المقاومة في فلسطين والاقصى وغزة.

وبلغ الطلاب المكرمين 150,طالب وطالبة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي يليه القران الكريم للطالب براء خالد.

والقى محمد الشامخ كلمة ترحيبية وفي كلمة رئيس لجنة تحسين مخيم الشهيد عزمي المفتي رحب خلالها بالحضور والأمين العام لحزب تقدم د. خالد البكار شاكراً له هذه اللفته على تكريم طلبة الثانوية العامة.

وهنأ الناشط الاجتماعي وعضو حزب تقدم في المخيم السيد عقاب ابو هيفا الطلبة والاهالي على هذا النجاح

وتحدث راعي الحفل د. خالد البكار وأكد أن الحياة الحزبية تتقدم إلى الأمام موضحاً أن المرحلة القادمة ستكون هناك انتخابات برلمانية حزبية وتشاركية مع الحكومات كما قدم التهاني والتبريكات لأهالي الطلبة المكرمون وكانت دعوة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين.

وبعدها قصة نجاح الطالب يوسف الفقهاء الذي نجح بالثانوية رغم مروره بضروف قاهرة وموت الاب ولكنه جاهد وصابر وثابر لنيل الشهادة الثانوية.

والقى الشاب اياد ابو الرب قصيدة وطنية وفرقة الكورال التي قدمت لوحة فنية غنائية واخيرا تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة من قبل راعي الحفل د. خالد البكار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى