Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

شبكة تطوير مدارس الحصن تكرم أوائل الثانوية العامة ومدرائهم

الملف الاخباري : أقامت شبكة تطوير مدارس الحصن بتكريم أوائل التوجيهي ومدرائهم في الاحتفال الذي أقامته الشبكة وذلك يوم الخميس ٩/٢٨ في المركز الثقافي الحصن الحي الشرقي الساعة العاشرة صباحا تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد.

بدأ الاحتفال بالسلام الملكي والقرآن الكريم ثم كلمة رئيس شبكة تطوير مدارس الحصن ومخيم الشهيد عزمي الاستاذ هشام حتاملة رحب فيها بالحضور وبراعي الحفل الدكتور زهير الرباعي والحضور كل باسمه.

وقال رئيس شبكة تطوير مدارس الحصن ومخيم الشهيد عزمي الحتاملة نجتمع اليوم في هذا الصباح المبارك لتكريم كوكبة من طلبتنا المتفوقين علميا وثقافيا وما كان هذا التميز إلا بفضل الله اولا وبفضل جهودكم وعزيمتكم وجهود معلميكم المقدرة وجهود أولياء أموركم المباركة فلكم منا جميعا أسمى آيات الشكر والتقدير والفخر .

وأضاف أما انتم يا اصحاب التكريم أبنائي وبناتي الطلبة فبعد أن رفعتم رؤؤس كل من احبكم ووقف معكم اقول لكم أن سلم النجاح في الحياة يبدأ من التفوق الدراسي لذا أدعوكم إلى الاجتهاد والسعي لتحقيق المزيد من النجاحات والتميز في قادم ايامكم

والقى الدكتور عبد المجيد قاسم نصير كلمه شكر فيها رئيس وأعضاء الشبكة على جهودهم بتكريم أوائل التوجيهي وبعدها كانت فقرة فنية ثم التكريم حيث تم تكريم مدراء مدارس الحصن ومخيم الشهيد عزمي المفتي والطلبة المتفوقين من مدارس الحصن ومخيم الشهيد عزمي المفتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى