Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان: انضمام العلاونة للصرافة كشريك سادس في خدمة Daman Pay والخدمة مجانية بالكامل

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن انضمام شركة العلاونة للصرافة كشريك سادس لها في تقديم خدمة دفع مستحقات الضمان الاجتماعي (Daman Pay) لعملائه من خلال فروعه المنتشرة داخل المملكة، مؤكدةً أن الخدمة مجانية بالكامل وسيتم تطبيق الخدمة على فروع شركة العلاونة خارج المملكة خلال الفترة القادمة.

وأفادت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي بأن انضمام فروع العلاونة للصرافة داخل المملكة تعتبر خطوة إيجابية نحو تمكين المؤمن عليهم المشتركين بصفة اختيارية بسداد المبالغ المستحقة عليهم تجاه تلك الاشتراكات الشهرية كما سيمكّن عملاء العلاونة للصرافة من أفراد ومنشآت من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل يسر وسهولة ومجاناً دون ترتيب أيّة رسوم إضافية.

وأشارت المؤسسة إلى أن البنوك المعتمدة حالياً في خدمة (Daman Pay) وصلت إلى خمسة بنوك هي البنك الاسلامي الأردني وكابيتال بنك وبنك القاهرة عمان والبنك الأهلي الأردني والبنك العربي إضافة إلى فروع العلاونة للصرافة، مؤكدةً أن بنوك أخرى ومحافظ إلكترونية ستنضم الى الخدمة خلال الفترة المقبلة وبكافة القنوات المتاحة لديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى