Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بحضور المراشده .. جامعة جدارا تشارك في معرض الجامعات الدولي في القاهرة، والملحق الثقافي الأردني يزور جناحها

الملف الإخباري- بحضور الدكتور شكري المراشده رئيس هيئة مديري جامعة جدارا، شاركت الجامعة في ملتقى ومعرض بحضور المراشده .. جامعة جدارا تشارك في معرض الجامعات الدولي في القاهرة، والملحق الثقافي الأردني يزور جناحها الدولي للجامعات ( edu gate 13) والمنعقد في القاهرة، خلال الفترة 31 تموز _ ١آب 2023، وبرعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في جمهورية مصر العربية.

وشهد جناح جامعة جدارا اقبالا لعدد كبير من الطلبة الراغبين بمتابعة دراستهم في كافة تخصصاتها لاسيما الطبية والهندسية منها.

وأبدى الدكتور المراشده إعجابه الكبير بالمستوى المتميز الذي ظهر فيها المعرض لهذا العام إداريا وتنظيميا.

وأكد المراشده على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين، وشقيقه فخامة المشير عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وبين المراشده أن جامعة جدارا تحرص على تجهيز المرافق والبرامج اللازمة لخلق بيئة جامعية مريحة لطلبتها، حيث تقدم لهم تسهيلات متنوعة لاسيما الوافدين منهم معربا عن إعتزازه بأبناء الجالية المصرية الدارسين فيها والتي تعدهم جزءً اساسياً من الجسم الطلابي في الجامعة، وتقدم لهم جوانب الرعاية والعناية والإهتمام.

وفي سياق متصل، قام عطوفة الدكتور عبدالله الحراحشة الملحق الثقافي الاردني في القاهرة بزيارة جناح الجامعة في المعرض، حيث أعرب عن بالغ اعجابه بما وصلت إليه جامعة جدارا من تقدم وتطور على كافة الأصعدة أكاديمياً وعلمياً، وبحثياً، وبنية تحتية وما تقدمه من تسهيلات للطلبة المصريين للالتحاق بالجامعة، وقدم المراشده درع الجامعة للملحق الثقافي تقديراً واعزازاً.

وفي ختام المعرض قدم وفد جامعة جدارا عرض تفصيلي عن الجامعة وتخصصاتها، ورسوم الدراسة والمعدات بحضور المئات من الطلبة المهتمين وأولياء أمورهم، وتم الإجابة عن اسئلة واستفسارات الحضور.

وشارك في تمثيل الجامعة في المعرض، الدكتور خالد العمري عميد القبول والتسجيل، والسيد وليد حلوش مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة والتسويق، والدكتور احمد جمال عيد من قسم التصميم الجرافيكي، والموظفات ألاء المغيض، وديما السمرين،وسخاء الروابدة.

ويذكر ان جامعة جدارا تشارك سنوياً في هذا الملتقى والمعرض الدولي بهدف تسويق التخصصات المطروحة للدراسة فيها و استقطاب مزيد من الطلبة العرب والاجانب لغايات خلق بيئة جامعية متنوعة وجاذبة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى