Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بلدية غرب إربد تباشر بازالة دوار كفريوبا وتشرع بإقامة دوار جديد

الملف الإخباري- بتوجيهات من رئيس بلدية غرب إربد الشيخ جمال البطاينة باشرت بلدية غرب اربد ، صباح اليوم الجمعة الموافق 4/8/2023 ، العمل على إزالة الدوار القديم في منطقة كفريوبا وإقامة دوار جديد .

وأكد البطاينة أن الدوار الحالي يسهم في تشويه المنظر العام الجمالي بسبب حالته الراهنة ، ومن أجل تحقيق تحسينات في الشكل والمضمون، قام خبراء مختصون بتصميم دوار جديد يضفي إضافة نوعية على المنطقة.

تهدف عملية إزالة الدوار القديم وإقامة الدوار الجديد إلى تجديد وتحديث هذه المنطقة وإضفاء جمالية على المكان. وتهدف البلدية من وراء هذا المشروع إلى تحسين المناظر الطبيعية وجعلها أكثر جاذبية للسكان والزوار.

ومن المتوقع أن يكون تصميم الدوار الجديد فريدًا ومبتكرًا، حيث تم استشارة خبراء في هذا المجال لتحقيق نتيجة مثالية وأن يتضمن التصميم المقترح عناصر تعكس الثقافة المحلية والموروث الشعبي في المنطقة.

بجانب ذلك, ستعمل البلدية على اتخاذ كامل الإجراءات الإحترازية في الطريق المودي للدوار الجديد لضمان آمان وسلامة الطريق للمركبات والمشاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى