Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أعمال صيانة اليوم على طرق خارجية باتجاه جنوب المملكة

الملف الاخباري : تبدأ وزارة الأشغال العامة والإسكان باجراء بعض اعمال على الطرق الخارجية.

وقالت ادارة الدوريات الخارجية عبر “فيسبوك” ان أعمال الصيانة تشمل جسر الباسلية /ما بعد منطقة الجيزة باتجاه الجنوب في تمام الساعة ٨.٣٠ صباحاً وسيتم من خلالها اغلاق لجزء من مسرب الطريق لحين الانتهاء من أعمال الصيانة ، علماً بأن منطقة العمل مزودة بالشواخص الارشادية والتحذيرية اللازمة وبوجود احدى دورياتنا في الموقع للدلالة والارشاد .

وأضافت انه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من إعادة تأهيل وصيانة طريق حميمة دبة حانوت/ النقب وبطول 8 كم باتجاه عمان صعوداً واشتملت الأعمال على توسعة أكتاف الطريق .

ونوعت بانه تم البدء في المرحلة الثانية وذلك بوضع حواجز اسمنتية على طول الطريق المذكور وفصله ليصبح مسربين وستتراوح مدة الفصل حوالي أسبوعين حسب ما أفاد المسؤولين في منطقة العمل وبعد من الانتهاء من وضع الحواجز الأسمنتية وتجهيز الطريق المذكور سيستخدم كتحويلة بالاتجاهين للبدء بأعمال الصيانة للطريق المقابل نزولاً باتجاه العقبة .

ولفتت الى أن الطريق مؤثث بالشواخص الارشادية والتحذيرية اللازمة وشواخص مضيئة تشعر مستخدمي الطريق بوجود أعمال صيانة وسيكون هناك تواجد لدورياتنا في الموقع للدلالة والإرشاد.

وختمت بالمطالبة من مرتادي الطرق المذكورة توخي الحذر اثناء مسير المركبات والالتزام بالسرعات المحددة واتباع تعليمات رجل الأمن في الموقع مع امنياتنا للجميع بالسلامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى