Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يستقبل السفير الفلبيني لدى المملكة

الملف الاخباري : إستقبل وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات في مكتبه صباح اليوم سعادة سفير دولة الفلبين السيد أوليفيا بالالا والوفد المرافق.

حيث رحب الوزير بالسفير الضيف واكد على عمق العلاقات الاردنية الفلبينية والتي نأمل ان تنعكس علاقات الصداقة القوية بين البلدين على زيادة فرص القطاع الخاص في التبادل التجاري حيث أن المملكة تمتلك انتاج بعض الاصناف الزراعية العالية الجودة مثل التمر المدجول وزيت الزيتون عالي الجودة واعطاء ميزة تفضيلية لهذه المنتجات الاردنية وخاصة ان حجم التبادل التجاري الزراعي هو بكميات متواضعة وأن هذا التعاون يمكن ان يتحقق من خلال عقد مذكرة تفاهم بين الاردن والفلبين وتشكيل لجنة زراعية مشتركة بين البلدين.

من جهته أبدى سفير الفلبين امتنانه للحفاوة التي تم استقباله بها في وزارة الزراعة واكد على عمق العلاقات الاردنية الفلبينية المتاصلة حيث بين ان الفلبين بصدد التعاون التجاري مع الاردن في تصدير بعض المنتجات الزراعية مثل جوز الهند ومنتجاته والاناناس وبعض انواع الفواكه الاستوائية ورحب سعادة السفير باقتراح معالي الوزير في توقيع مذكرة تفاهم لتسهيل التجارة البينية الزراعية بين البلدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى