Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الضمان تحصر (103) مؤمن عليهم متوفين لم يتم تسوية حقوقهم التأمينية من قبل ورثتهم

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن حصرها لـ (103) حالات لمؤمن عليهم متوفين كان لهم فترات سابقة بالضمان الاجتماعي ولم يتم تسوية حقوقهم التأمينية نهائياً من قبل ذويهم مما سيترتب عليه حصول الورثة المستحقين على رواتب تقاعدية أو تعويضات دفعة واحدة.

وبينت المؤسسة أن مديرية التوعية التأمينية في مركزها الإعلامي تواصلت مع (81) شخصاً من ورثة المؤمن عليهم المتوفين والمستحقين للرواتب التقاعدية أو تعويضات الدفعة الواحدة وذلك للحصول على الوثائق المطلوبة بشكل إلكتروني دون مراجعة أي من هؤلاء الورثة فروع المؤسسة للحصول على المنافع التأمينية المستحقة، موضحة بأنه ما زال هناك (22) مؤمناً عليه توفاه الله ولا زالت المؤسسة مستمرة بعملية البحث عن أرقام هواتف لورثتهم بكافة الوسائل والطرق المتاحة أمام الفريق المختص حفاظاً على حقوقهم التأمينية واستفادتهم منها.

ودعت المؤسسة جمهورها الكريم إلى التواصل معها من خلال مركز اتصالها على الرقم (117117) أو عبر بريدها الرسمي webmaster@ssc.gov.jo للإبلاغ عن أي مؤمن عليه متوفى وله اشتراكات سابقة بالضمان ولم يتم الحصول على أي منفعة تأمينية لورثته حتى يتم تسوية حقوقه التأمينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى