Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير السياحة والآثار يشارك في المنتدى العالمي للسياحة العلاجية في عمان

الملف الاخباري : شارك وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز، والعديد من الوزراء الأردنيين والعرب والسفراء والملحقين الصحيين من الدول التي تربطها علاقات تعاون صحي مع الأردن، في منتدى السياحة العلاجية والسفر الصحي على المستوى العالمي المُقام في عمان، وذلك بحضور أمين عام الوزارة الدكتور عماد حجازين، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، ومدير عام دائرة الآثار العامة الاستاذ الدكتور فادي بلعاوي.

وجاء تنظيم المنتدى الذي تمتد فعالياته لمدة ثلاثة أيام، من قبل جمعية المستشفيات الخاصة بالشراكة مع وزارة الصحة وهيئة تنشيط السياحة وبالتعاون مع اتحاد المستشفيات الدولي، والمجلس العالمي للسياحة العلاجية، واتحاد المستشفيات العربية.

كما شارك في المنتدى عددا كبيرا من ممثلي الجهات المحلية والدولية المتخصصة في السياحة العلاجية والسفر الصحي.

ونظم المنتدى في يومه الاول جلسة وزارية بعنوان: «التوسع في السفر الصحي، الطريق إلى الأمام بعد التعافي من جائحة كورونا»، بمشاركة وزراء أردنيين ومن دول عربية، بالإضافة إلى الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية.

ويناقش المنتدى في 11 جلسة دور القوانين والتشريعات والأنظمة ودور الاعتمادية وجودة الخدمات في ضمان توفير خدمات صحية، وفقا للمعايير العالمية وبما يحفظ حقوق المرضى، وأهمية تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية، ودور الدبلوماسيين الأردنيين والعرب في تعزيز التعاون الصحي بين الدول العربية، ودور المنظمات الدولية في تعزيز التعاون الصحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى