Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الكسبي يؤكد حرص الأشغال لتعزيز التشاركية مع القطاع الخاص لتوفير فرص عمل ودعم الإقتصاد

الملف الاخباري : أكَّد وزير الأشغال العامَّة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، حرص الوزارة على تعزيز التشاركية مع الشركاء في القطاع الخاص، العاملين في مجال المقاولات والإنشاء والإسكان، بما يساهم في توفير فرص عمل ويدعم الإقتصاد الأردني.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الأشغال راعي قطاع المقاولات والإنشاء والإسكان في مبنى الوزارة مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أيمن الخضيري، واعضاء مجلس النقابة، بحضور عدد من المعنيين في الوزارة، جرى خلاله التأكيد على تعزيز آفاق التعاون والتشارك بين الوزارة والنقابة، بمختلف المجالات، وبحث القضايا المشتركة.

وقال الكسبي، إن تضافر الجهود والعمل بتشاركية ساهم بتعافي قطاع الإنشاءات بشكل سريع من تداعيات جائحة كورونا.

وأضاف، أن المقاول الأردني يحظى بمكانة مميزة على الصعيدين المحلي والدولي، لتميزه وكفاءته ومساهمته في انشاء مشاريع حيوية مهمة يشار لها بالبنان.

ولفت إلى إهتمام الدول المجاورة في جلب المقاول الاردني للعمل لديها للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار التي تشهدها، حيث تعهدت الدول بتوفير التسهيلات اللازمة للمقاولين الاردنيين.

وأستمع الكسبي، لمطالب واقتراحات نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري، وأعضاء مجلس النقابة، حيث أكد جاهزية الوزارة لإستقبال أي معادلة سعرية مناسبة وتلبي الرؤيا ضمن الشروط المناسبة، موعزا للمعنيين بدراستها كافة بما يحقق المصلحة العامة.

من جهته، ثمن نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين المهندس أيمن الخضيري، اللقاء الذي جمعه مع وزير الأشغال، مؤكدا حرص النقابة لتعزيز آفاق التعاون بما يخدم المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى