اخبار الاردن

مدير عام الخدمات الطبية الملكية ووزير الأشغال يتفقدان اعمال مشروع ساحات اصطفاف المركبات في مدينة الحسين الطبية

الملف الاخباري : باشرت الخدمات الطبية الملكية ووزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الخميس، العمل على إنشاء ساحات اصطفاف المركبات في مدينة الحسين الطبية.

وتفقد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش، يرافقه وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي ومدير الاسكان العسكري المهندس عيسى ارشيد وعددا من المعنيين من الجانبين سير العمل في المشروع.

وأشاد مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش بجهود وزارة الاشغال العامة والإسكان ودورها التشاركي الفعال مع القوات المسلحة وخبراتها في مجال الانشاء والإسكان.

وأكد الكسبي، أن الوزارة وإيماناً منها بدورها الفني المهم تولي الأهمية بالإنشاء والاشراف على مشاريع البنى التحتية التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين لصالح الجهات ذات العلاقة وذلك تعزيزا لتفعيل الشراكة بين كافة مؤسسات الدولة وفق النهج الحكومي المتبع.

وبين أن المساحة الاجمالية لمشروع ساحات الاصطفاف يبلغ 14000م فيما تشمل الاعمال فيه فتوح وتسوية للساحات تنفيذ طبقة فرشيات وطبقة خلط اسفلتية ساخنة بسماكة 5 سم، وفق أعلى المعاير الهندسية المتبعة.

وشدد الكسبي خلال الجولة التفقدية على ضرورة أنجاز الاعمال في المشروع بالسرعة الممكنة، وتزويده بنسب الانجاز بشكل دوري، موعزا إلى المعنيين في الوزارة بضرورة التنسيق الدائم والمستمر مع الجهات ذات العلاقة لحل أي عائق يوجه سير العمل في المشروع، لضمان الانتهاء من الاعمال خلال المدة الزمنية المتوقعة.

وعبر الكسبي عن اعتزازه بالقوات المسلحة الأردنية درع الوطن وسياجه المنيع وثمن جهود الخدمات الطبية الملكية لتقديم افضل خدمات الرعاية الصحية للمواطنين خلال جائحة كورونا، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والخدمات الطبية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى