Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

انطلاق جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية بدورتها الثامنة عشر في تربية الاغوار الشمالية

الملف الاخباري : تحت رعاية مدير التربية والتعليم الدكتور محمد الشرمان انطلقت اليوم الاحد الموافق 5/11/2023 الدورة الثامنة عشرة لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في مديرية التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية في رحاب مدرسة المشارع الثانوية للبنات.

وتم إطلاق الجائزة بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور مالك العمايرة ورئيس قسم النشاطات التربوية الدكتورة امنة ظهيرات ومسؤولة الجائزة سناء ابو السكر ورئيس واعضاء شبكة التطوير التربوي ومديرة المدرسة اماني الصقر ومجموعة من معلمات المدرسة والطالبات .

وأكد الشرمان في كلمته التي ألقاها خلال حفل الإطلاق أن الوزارة تنظر لهذه الجائزة باعتبارها مجالاً مهماً من مجالات العملية التربوية التعليمية؛ والتي تتيح لطلبتها الذين تتراوح أعمارهم ما بين 9-17 سنة فرص المشاركة ضمن بيئة مدرسية ورياضية تنافسية آمنة، بإشراف معلمين ومعلمات يعملون بمهنية عالية في هذا المجال بعد أن قامت الوزارة بتدريبهم وتأهيلهم للإشراف والمتابعة وفق أعلى درجات المهنية والحرفية التي تتطلبها معايير الجائزة وثمن الجهود المبذولة من الزملاء مسؤولي الجائزة ومعلمو ومعلمات التربية الرياضية في الاستعداد والتنظيم والتنسيق لإطلاق فعاليات الجائزة .

واشار إلى أهمية الجائزة ودورها الفاعل في تعزيز بناء جيل متوازن بدنياً وخلقياً ومعرفياً معتزٍ بوطنه وقيادته، وأنها تأتي لنشر ثقافة ممارسة الأنشطة الرياضية بين الطلاب والمجتمع”.

و رحبت مديرة المدرسة اماني الصقر بالحضور، وشكرت المعنيين على الجهود المبذولة في انطلاقة جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية في دورتها الثامنة عشرة لهذا العام 2023/2024.

وقد اشتمل الحفل على الفقرات الرياضية التي قدمها طلاب مدرسة المشارع الثانوية للبنين وعلى العديد من الكلمات والقصائد الشعرية والفقرات من طالبات مدرسة المشارع الثانوية للبنات وطالبات مدرسة حليمة السعدية الثانوية للبنات بالاضافة إلى فقرة التعريف بالجائزة واهدافها ومحاورها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى