Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب تقدم يكرم رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده

الملف الإخباري- كرم حزب تقدم، الأربعاء، عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، رجل الأعمال الدكتور شكري المراشده، بدرع تقديري، لدوره الفاعل في المجتمع وجهوده الداعمة للاقتصاد الوطني من خلال استثماراته في قطاع التعليم.

وأشاد عميد كليتي الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة جدارا، الأستاذ الدكتور رمضان شديفات، خلال تسليمه الدرع للدكتور المراشده نيابة عن الحزب ممثلا برئيس مجلسه المركزي عطوفة الدكتور فوزي الحموري، بمسيرته الحافلة بالعطاء والإنجاز في المجال الاقتصادي والاستثماري.

وقال شديفات أن الجهود الاستثمارية التي يقودها المراشده في مجال التعليم الجامعي ومن خلال جامعة جدارا أسهمت في توفير المئات من فرص العمل لأبناء الوطن وتشغيلهم ايمانا منه بأن القطاع الخاص شريك حقيقي مع القطاع العام للتخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة.

بدوره، أعرب الدكتور المراشده عن بالغ شكره وتقديره لحزب تقدم والقائمين عليه على هذه اللفتة الطيبة التي تعكس مدى حرصه على إيلاء شرائح المجتمع لاسيما المتميزة منها الاهتمام والتكريم.

وأكد المراشده على أن نهجه في الاستثمار القائم على تقديم المصلحة الوطنية العليا والانحياز لها سيبقى قائما لا حياد عنه لنهضة الأردن وازدهاره وتحقيق تقدمه في كافة المجالات في ظل قيادة عميد آل هاشم الاطهار جلالة الملك عبدالله الثاني الن الحسين المعظم، وولي عهده، الأمير الحسين بن عبدالله، حفظهما الله.

وحضر التكريم مساعد رئيس جامعة جدارا لشؤون الإعتماد وضمان الجودة الأستاذ الدكتور أحمد العودات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى