Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جرش تشارك في المعرض البيضاوي الدولي للجامعات الأردنية والمصرية

الملف الإخباري- شاركت جامعة جرش في فعاليات المعرض البيضاوي التعليمي الدولي للجامعات الأردنية والمصرية والذي أقيم في فندق هيلتون عمان بالتعاون مع وزارة التعليم العالي المصرية، واتحاد الجامعات العربية، وافتتحه أمين عام اتحاد الجامعات العربية الدكتور عمرو سلامة، رافقه مدير المكتب البيضاوي الدكتور صقر الخرابشة.

ومثل الجامعة في هذه المشاركة مدير القبول والتسجيل أسامة الطيطي، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور .

ويهدف المعرض إلى تنشيط السياحة التعليمية في الأردن، وكذلك في جمهورية مصر العربية، وتعزيز نهج الاستقطاب للطلبة المصريين للدراسة في الجامعات الأردنية، وكذلك تشجيع الطلبة الأردنيين للدراسة في الجامعات المصرية، وتوفير الفرص وتهيئة المناخ لمختلف المؤسسات التعليمية والأكاديمية الأردنية والمصرية للظهور تحت مظلةٍ تشجيعية تساعدها في التعريف ببرامجها وسجلها التعليمي والأكاديمي بشكل مباشر.

وشارك في المعرض أكثر من 20 جامعة ومؤسسة تعليمية أردنية ومصرية، واستقطب عددًا كبيرًا من الطلبة الراغبين باستكمال دراستهم وذويهم، لتشجيعهم على الالتحاق بالجامعات الأردنية والمصرية، عبر التأكيد على الميزات المتوفرة في البيئة التعليمية والمعيشية في كلا البلدين.

وقدم وفد الجامعة شرحًا مفصلاً عن جامعة جرش وبرامجها، وشروط القبول، والتسهيلات التي تقدمها الجامعة لطبتها بشكل عام وللطلبة الوافدين بشكل خاص.

ونقل الوفد المشارك شكر إدارة جامعة جرش لمجموعة المكتب البيضاوي على تنظيم على هذا الحدث العلمي الكبير، الذي يسعى إلى ايجاد فعالية ترويجية مختصة بالسياحة التعليمية، ودعم جهود الاستقطاب للطلبة الوافدين من الأشقاء العرب ومن مختلف الجنسيات الراغبين في الجامعات الأردنية، مشيدًا بالدور الذي يقوم فيه المعرض بتوفير فرصة لعرض مزايا أكاديمية وتنافسية للجامعات الأردنية والمصرية، مؤكدًا سعي جامعة جرش إلى استقطاب الطلبة العرب من مختلف الدول العربية والأجنبية، لافتًا إلى أنها تضم جالية كبيرة من الطلبة المصريين الذين يدرسون في تخصصات الصيدلة، والهندسة، والعلوم الطبية المخبرية، والتمريض وغيرها من التخصصات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى