Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

خلال لقائه مسّاد.. الكوفحي: “اليرموك” أكبر مشروع له قيمة مضافة على مستوى مدينة إربد 

الملف الإخباري- شدد كل من رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد ورئيس بلدية إربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي، على أن “الجامعة والبلدية” يمثلان بيت خبرة لخدمة مدينة إربد وتطورها، بوصفها مدينة ذات إرث حضاري وتاريخي ووطني كبير.

وخلال لقائهما في جامعة اليرموك أمس الخميس، جدد مسّاد استعداد “اليرموك” لتوظيف خبراتها وما تملكه من كفاءات بشرية لخدمة مدينة إربد وبلديتها وأهلها، انطلاقا من دورها ومسؤولياتها الوطنية تجاه مجتمعها.

كما ولفت مسّاد إلى أهمية تكامل وانسجام الخطة الاستراتيجية لكل من الجامعة والبلدية، فيما يخص خدمة المجتمع المحلي والتفاعل الإيجابي معه والذي سينبثق عنه خطط تنفيذية تترجم الخطتين، وبما يُجسد واحدا من أهداف جامعة اليرموك الرئيسية التي أنشأت لأجلها في مدينة إربد وهو خدمة المجتمع المحلي وتطويره، داعيا إلى إعداد مذكرة تفاهم بين الجانبين، لتأطير كافة الإجراءات والأفكار لما فيه خير المدينة ومستقبلها.

وأشار إلى مساهمة الجامعة الدائمة والمستمرة تجاه المدينة والبلدية فيما يخص البحث العلمي من خلال أساتذتها في مختلف كلياتها العلمية والإنسانية، من خلال اخضاع مختلف القضايا التي تهم المدينة للبحث والدراسة العلمية الموضوعية مساهمة منها في حلها، مشيرا إلى جهود باحثيها في تطوير مختلف مرافق المدينة وابنيتها التراثية التي تتولى البلدية مسؤوليتها ورعايتها، واهمية توجيه البحث العلمي والرسائل الجامعية والمشاريع الجادة لخدمة قضايا مدينة اربد والبلدية.

وفي سياق متصل، أكد الكوفحي أن جامعة اليرموك تمثل أكبر مشروع يشكّل قيمة مضافة على مستوى مدينة إربد، مشيدا بما قدمته جامعة اليرموك ومنذ تأسيسها عام 1976 إلى مجتمع مدينة إربد وبلديتها وأبنائها، مرحبا ومؤكدا في الوقت نفسه بأن يكون للجامعة دور وشراكة ريادية مع البلدية في مختلف المجالات التي تهم المدينة كالمشاريع الهندسية والأثرية والبيئية والمجتمعية.

وعرض الكوفحي توجه البلدية في سياق خطتها الإعلامية، إطلاق إذاعة مجتمعية من خلال بث تجريبي خلال الفترة القادمة، متطلعا للتعاون مع جامعة اليرموك بهذا الجانب من خلال إذاعتها وخبراتها الإعلامية في هذا الصدد.

وحضر اللقاء كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور موفق العموش، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني، ونائب رئيس الجامعة لشؤون التخطيط والتطوير وشؤون البحث العلمي والجودة الدكتور سامر سمارة، وعميد كلية الأعمال ميشيل سويدان، وعميد كلية الاثار والانثروبولوجيا الدكتورة لمياء خوري، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب الدكتور قاسم الردايدة ونائب عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور محمد الزبيدي، ومدير صندوق الاستثمار وليد حلالشة، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى