اخبار الاردن

بيان من النائب أسامة العجارمة بعد قرار تجميد عضويته من المجلس

الملف الإخباري- في أول تعليق رسمي له، أصدر النائب أسامة العجارمة، الجمعة، بيانا بعد قرار مجلس النواب بتجميد عضويته عاما واحدا ويوقف مخصصاته.

وكان مجلس النواب قد صوت الخميس، على قرارات لجنته القانونية التي تنص على تجميد عضوية النائب أسامة العجارمة عاما واحدا، بسبب إساءته لمجلس النواب وهيبته وسمعته وأعضائه والنظام الداخلي للمجلس، كما وافق المجلس على قرارات لجنته القانونية بحرمانه من الاشتراك بأعمال المجلس ووقف مخصصاته في فترة التجميد.

وتاليا نص البيان الذي وصل “رؤيا” نسخة منه:
بسم الله الرحمن الرحيم
{ إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا }
من المتوقع اليوم او غداً ان ان تعلن نقابة المهندسين الاردنيين الحرة الوطنية ..  و التي قامت بتشكيل لجنة التحقق الخاصة بها وتطوعاً منها .. لإثبات كفاءتهم و مستوى المهنية الفذة بعد أن أخفقت مراتِ عدة كل الجهود المزعومة لحكومة الليبراليين الجدد عن إيجاد مخرجٍ فني يليق بهذا الفصل الكهربائي غير المسبوق تاريخياً في وطني الاردن!! .

فحينما رفضت عقول ملايين الاردنيين كل التصريحات الركيكة المكشوفة المرتجفة ابتداءً بإلصاق التهمة بمصر التي سارعت للنفي مروراً بالذبذبات وصولاً بطلبهم العون المشؤوم من (( العنقاء )) و كلنا يعلم ان (( العنقاء )) لم يكن من خلق الله يوماً وانما خليقة الوهم الساكن في رؤوس الملحدين بالحق ممن استعانوا عبر تاريخ أجنداتهم العميلة بنهج الخرافات كمسوغٍ يقبله وطن بلا عقول او بلا شعب حتى ، و هذا على حد تقديرهم الواهن الواهم الذي جاء إسناداً وقحاً على مسلسل خنوعنا المتكرر جراء نكبات كبيرة و فواجع مريرة عاشها الاردن…
لم يكن خنوعاً بيوم و لم نكن بيوم اصحاب جهالةً و إنما هو حجم إفراطنا المميت في القبض على جمر الوطن (( الوطن وحده )) …
نقابة مهندسي الوطن خريجو جامعات الاردن ذات السيادة في المنتج البشري صاحب العلم المنتمي لرحاب ارضٍ شيدت عليها تلك الصروح ، يا من رسمتم أرجاء الوطن في قلوبكم بمسارٍ وطني ديدنه دقيق المواعيد في تواقيت إنارة العتم و ظلمات الطريق.
دقيقٌ كدقة بيكار الحرية في نفوسكم الاردنية الحرة الابية .
ايتها الأردنية .. ايتها النقابة .. اليوم ليس فقط إقامة حجتكم العلمية بإديكم و إنما بين يديكم أضع الأردن وطنكم أمانةً وما اثقلها من أمانة ، فالصمود الصمود ايتها الجبال الاردنية فما ورد في تاريخ اي جبلٍ وطني أن أشفق يوماً من حمل أمانة الأردن المفدى .
أخوكم في معركة الوجود الأردنية .
النائب على رأس عمله بحكم نصوص الدستور ” أسامة نايف العجارمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى