Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

كريشان: ندرس كل الخيارات للرد على الاحتلال الإسرائيلي

 الملف الاخباري : قال نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان إن الحكومة تدرس الخيارات كافة للرد على الاحتلال الإسرائيلي وآثارها على المصلحة الوطنية بشكل عام بالتنسيق الكامل مع مجلس النواب للحصول على القرارات المناسبة التي تراعي المصلحة العامة.

وأضاف كريشان في مداخلة له خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أن الحكومة ستدرس جميع توصيات اللجنة القانونية المتعلقة باتفاقيات الأردن مع الاحتلال الإسرائيلي والنظر إلى المصلحة العامة العليا بكل اعتبار.

وأضاف أن جلالة الملك والحكومة ومجلس النواب جميعا في خندق واحد، فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

من جهته، أكد رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بقي في خندق الدفاع عن القضية الفلسطينية، مناديا على الدوام بوقف العدوان الغاشم بحق أهلنا في غزة، وطلب الصفدي من الأمانة العامة لمجلس النواب بإدراج مكالمة جلالة الملك عبد الله الثاني مع قائد قوة المستشفى الميداني في غزة على الشاشة الرئيسية تحت القبة.

وأكد الصفدي أن مجلس النواب سيكون عند حسن ظن أبناء شعبنا بخصوص الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني، لافتا إلى أن اللجنة القانونية في مجلس النواب تتولى الأمر، وهناك اجتماع مرتقب مع وزير الطاقة.

ودعا الصفدي اللجنة القانونية إلى الاستماع لكافة وجهات النظر من النواب والقانونيين والأحزاب حيال الاتفاقيات مع الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى