Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

الفايز يزور عددًا من المشاريع لمستثمرين أردنيين في الإمارات

الملف الاخباري : زار رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، عددًا من المشاريع الاستثمارية لمستثمرين أردنيين في الإمارات العربية المتحدة، ومنها مشروع “القناة” في إمارة أبو ظبي.

والزيارة التي رافق الفايز فيها، رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي محمد المعايطة، وعدد من أعضاء المجلس والمستثمرين الأردنيين في الإمارات، تأتي في إطار زيارة يُجريها الفايز إلى دولة الإمارات العربية.

ويعد مشروع “القناة”، الذي تبلغ تكلفته حوالي مليار دولار، واحدا من أهم المشاريع، التي يقوم عليها رجل الأعمال الأردني فؤاد مشعل، والذي يتضمن عددًا من المولات ومدن الألعاب والمقاهي والمطاعم، إلى جانب حديقة بحرية تضم مختلف أنواع الأسماك والحيوانات البحرية، إضافة إلى قاعات الألعاب الافتراضية والمؤتمرات والمسارح ودور السينما.

وأشاد الفايز بالمشروع والمشاريع المقامة من قبل مستثمرين أردنيين في دولة الإمارات، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات الأردنية في دولة الإمارات يأتي نتيجة لعمق العلاقات الأخوية الأردنية الإماراتية.

وكان رئيس مجلس الأعيان، التقى اليوم الخميس بمقر مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي، بعدد من المستثمرين الأردنيين.

واستمع الفايز إلى الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الأعمال لجهة إقامة الاستثمارات المشتركة مع رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين من أجل خدمة الاقتصاد الأردني وإقامة الاستثمارات المتنوعة في الأردن.

وعرض الفايز رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني للتحديث الاقتصادي والتي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد الأردني وتسهيل إجراءات الاستثمار في المملكة وإيحاد البيئة الاستثمارية الجاذبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى