Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

أبو السمن يؤكد حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الشركاء العاملين بالقطاع الخاص

الملف الاخباري : أكد وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل، المهندس ماهر أبو السمن، حرص الوزارة على تعزيز افاق التعاون مع الشركاء العاملين بالقطاع الخاص خصوصا في مجال المقاولات.

جاء ذلك خلال زيارة اجرها أبو السمن لنقابة المقاولين اليوم الاثنين، حيث تم بحث تعزيز افاق التعاون بما يساهم في رفعة القطاع وينعكس بشكل مباشر على الخدمات المقدمة للمواطنين.

ولفت أبو السمن إلى أن قطاع المقاولات من القطاعات الاقتصادية المهمة والذي يساهم في تحريك عجلة الاقتصاد، إذ يشغل نحو 120 مهنة مساندة، ويوفر العديد من فرص العمل.

وأكد أن الوزارة تقوم بشكل دوري بصرف المستحقات المالية للمقاولين؛ في مواعيدها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بما يساهم في دعم القطاع.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة التي تساهم في رفعة القطاع ومنها تصدير المقاولات، وتنظيم العمل في القطاع الخاص، والعديد من الامور المشتركة.

كما جرى خلال الاجتماع التوصية بتشكيل لجنة مشتركة بين النقابة ووزارة الاشغال العامة لدراسة القضايا المشتركة والمطالب.

وأشاد أبو السمن بكفاءة المقاول الأردني وسمعته على الصعيد المحلي والدولي، مثمنا تعاون نقابة المقاولين الدائم مع الوزارة بما يساهم في خدمة المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى