Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية الامن العام تنظم ورشة عمل لتطوير مجالس الأمن المحلية في إقليم الشمال

الملف الإخباري- نظمت مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية أمس، ورشة عمل بحضور قائد أمن اقليم الشمال العميد نورز هاكوز ، بهدف تعزيز مفهوم التشاركية المجتمعية بين مديرية الأمن العام ومجالس الأمن المحلية.

وشارك في الورشة مدراء مديريات الشرطة في قيادة أمن اقليم الشمال ، وعدد من رؤساء المراكز الأمنية والمجلس المحلي الأعلى للمجالس المحلية في قيادة الاقليم.

وقال العميد هاكوز خلال اللقاء إن مديرية الأمن العام حريصة على المضي قدماً في إدامة منظومة التحديث والتطوير التي تنتهجها في مختلف تشكيلاتها ووحداتها وذلك بهدف تجسيد المزيد من صور الأمن والسلامة لابناء المجتمع كافة .

وبين قائد الإقليم أن مجالس الأمن المحلية تشكل نقطة حيوية في المنظومة المجتمعية بالمملكة وذلك من خلال إسهاماتها المرتكزة على زيادة وعي المواطنين حول السلوكيات والتصرفات السلبية بشكل عام .

واوضح العميد هاكوز أن مديرية الأمن العام تسعى على الدوام إلى إدامة سبل تعزيز العلاقة التشاركية مع مجالس الأمن المحلية كافة، وبما يضمن تعزيز الأمن الشامل بالمجتمع وفق أفضل الممارسات المتوافقة مع سيادة القانون .

من جهته استعرض رئيس شعبه الشرطة المجتمعية الأهداف التي سعت مديرية الأمن العام لتحقيقها من خلال هذه الورش مستعرضا مضامين العمل القائمه على الشراكة الفعاله مع مجالس الأمن المحلية.

وتضمنت الورشة الذي حضرها ضباط الشرطة المجتمعية، نقاش موسع للوقوف على أهم سبل التطوير الممكنة وبعض المُعيقات، في سبيل الخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ ضمن الخطط والاستراتيجيات المستقبلية لمديرية الأمن العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى