Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الدوريات الخارجية: تواجد الدوريات على مدار الساعة على كافة الطرق الخارجية للتعامل الفوري مع أي طارئ

الدوريات الخارجية : تدعو المواطنين إلى الالتزام بتوجيهات النشامى بالميدان وخاصة ما يتعلق بقطع حركة السير حفاظا على سلامتهم وعدم المجازفة والمرور من المناطق المغلقة

الملف الاخباري : اكد مندوبا ادارتي السير والدوريات الخارجية على أن الانتشار الوقائي المبكر لنشامى السير والدوريات الخارجية في الميدان تنفيذا للخطة المرورية الشتوية أدى إلى التعامل الفوري مع بعض المعيقات المرورية بسبب الأحوال الجوية والتي تمثلت بهبوط في بعض الشوارع الرئيسية بالعاصمة عمان او تعطل بعض الإشارات الضوئية والمركبات وللدلالة والإرشاد حفاظا على الانسيابية المرورية.

قال مندوب ادارة الدوريات الخارجية انه تم نشر ما يزيد عن 70 دورية على مختلف الطرق الخارجية لضبط الحركة المرورية حيث لم يسجل خلال الفترة الصباحية اي حادث.

ونوه ضابط عمليات الدوريات الى أنه تم يوم امس التعامل مع 3 حوادث مرورية ونتج عنها اصابة واحدة متوسطة نتيجة لحادث صدم ما بين 3 مركبات ما قبل حدود العمري بسبب الغبار الكثيف وانعدام مدى الرؤية حيث تم قطع حركة السير بالاتجاهين بهدف سلامة المواطنين

وأضاف ضابط عمليات الدوريات إلى تعامل قناديل الصحراء يوم أمس مع تراكم للكثبان الرملية ضمن اختصاص الجنوب وتحديدا منطقة غرندل على امتداد 15 متر بعرض المسرب الايمن بالكامل وبارتفاع 10 سم وفي منطقة القويره ايضا حيث تم التنسيق مع كوادر الاشغال لإجراء اللازم .

ودعى مندوب الدوريات الخارجية إلى ضرورة التزام المواطنين بتوجيهات النشامى بالميدان وخاصة ما يتعلق بقطع حركة السير حفاظا على سلامتهم وعدم المجازفة والمرور من المناطق المغلقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى