Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الاغوار الشمالية: إطلاق مبادرة ElO Coaches Senirs 2023 العمل التطوعي في مدرسة المنشية الثانوية للبنين

الملف الاخباري : رعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور ماجد لافي اليوم الاثنين يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد بني ارشيد ورئيس قسم الأبنية المهندس احمد البشتاوي افتتاح مبادرة ElO Coaches Senirs 2023 العمل التطوعي في مدرسة المنشية الثانوية للبنين وذلك بالتعاون مع مدرسة شرحبيل بن حسنة الثانوية للبنين والتابعة لمديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.

وأكد مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور ماجد لافي أثناء افتتاح المبادرة أن هذه المبادرة تشكل دعما كبيرا ومساندا لجهود وزارة التربية والتعليم المبذولة لصيانة المدارس وتحسين البيئة الدراسية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية والتي تنعكس إيجابيا على تعلم الطلبة وتحصيلهم الدراسي وتعزيز ارتباطهم بمدارسهم.

وتأتي هذه الحملة في إطار الصيانة والمتابعة المستمرة لجاهزية المدارس من أجل توفير بيئة تعليمية وتربوية آمنة لأبنائنا الطلبة وجاءت في مضمونها وطريقة تنفيذها انموذجا فريدا في العمل المشترك الوطني الهادف الذي يعكس شعورا بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية تجاه المدارس التي كانت وما زالت البيت الثاني للطالب الذي يقضي فيه وقتا طويلا مع أسرته الثانية من معلمين وزملاء، وتشكل امتدادا لأسرته الأساسية.

وتم تكريم القائمين على هذه المبادرة من مدرسة شرحبيل بن حسنة الثانوية للبنين العسكرية ممثلين بمدير المدرسة الرائد عمر الذينات والطلبة المشاركين من المدرسة العسكرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى