Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جمعية مستثمري مدينة الحسن تعلن عن بدء حملة تبرعات لأهلنا في قطاع غزة

الملف الإخباري- مي جادالله – أعلنت جمعية مستثمري مدينة الحسن الصناعية عن بدء حملة تبرعات لصالح قطاع غزة، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال وأصحاب المصانع في محافظة اربد والرمثا. تشمل الحملة تقديم المساعدات المادية وتوزيع الملابس الشتوية لأبناء القطاع، بالإضافة إلى توفير المساعدات الغذائية من خلال الصندوق الأردني الهاشمي.

وتم الإعلان عن تبرع من رئيس مجلس ادارة مطاعم هيلن في محافظة إربد بريع المطعم لابناء غزة لمدة شهرين متتاليين و من الجدير بالذكر ان مطعم هيلن من أكبر المطاعم حيث تم تخصيص عائداتها لصالح الحملة التبرعية خلال هذه الفترة.

تحدث في الحفل رئيس غرفة تجارة اربد، السيد محمد الشوحة، ورئيس غرفة صناعة اربد، السيد هاني أبو حسان، بالإضافة إلى رئيس جمعية المستثمرين، السيد عماد النداف.

وأشار النداف إلى أن اجتماعهم في هذا اليوم هو للإعلان عن بدء جمع التبرعات من أصحاب المصانع ورجال الأعمال في المحافظة، بهدف مد يد العون والوقوف إلى جانب أهل قطاع غزة وكل فلسطين، في مواجهة العدوان الذي يشنه العدو الصهيوني على المدنيين في القطاع. والذي ينتهك فيه كافة المواثيق والمعاهدات الدولية في الحفاظ على المدنيين وسلامتهم. حيث تم قصف المنازل والمساجد والكنائس والمستشفيات وحتى مدارس الإيواء التابعة للأونروا.

 وأكد النداف أن هذا هو أقل ما يمكن تقديمه لهم لنصرتهم ودعمهم في مصابهم الجلل.

وعبر الجميع عن وقوفهم ومساندتهم لموقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله الثابت تجاه ما يحدث للأهل في قطاع غزة وفلسطين كافة.

فالوضع لديهم لا تقبله الإنسانية وهم بأمس الحاجة لما قد يصل إليهم من أي نوع من المساعدات سواء عينية أو نقدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى