Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

تنفيذاً للتوجيهات الملكية … إرسال مساعدات اغاثية طارئة الى سوريا

الملف الإخباري: تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، قامت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، بالتنسيق مع القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، بتسيير مساعدات اغاثية الى سوريا للتخفيف عن المصابين وأسر ضحايا الزلزال

وبحسب بيان صادر عن الهيئة، فقد سُيرت، اليوم، طائرة محملة بالمواد الاغاثية والغذائية والطبية إلى مدينة اللاذقية السورية. وستستمرالهيئه بتسيير قوافل برية تباعاً خلال الأيام القادمة الى كافة المناطق المتضررة في سوريا.

من جهته، قال أمين عام الهيئة الدكتور حسين الشبلي، إن الهيئة مستمرة بإرسال مساعدات للمناطق السورية والتركية المتضررة بسلسلة الزلازل التي ضربت البلدين، مبينا أن الهيئة مستمرة في استقبال التبرعات النقدية والعينية من خلال إنشاء غرفة طوارئ لاستقبال التبرعات.

وأوضح أنه يمكن للراغبين بالتبرع التواصل مع الهيئة عبر الاتصال على الارقام 065523190 و0796934694 أو من خلال الحساب البنكي في بنك الاتحاد تحت اسم الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية، فرع الوحدات، رقم (iban)JO21UBSI1030000040101659915110، أومن خلال اي فواتيركم او من خلال زيارة موقع الهيئة الإلكتروني:www.jhco.org.jo .

ودعا الشبلي الجهات والمؤسسات والأفراد المقتدرين إلى التبرع لصالح أسر المنكوبين والوقوف بجانب أسر الضحايا ومد يد العون لهم في مصابهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى