Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

اليرموك تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا لمنتسبيها ولكليتي الحصن واربد الجامعيتين السبت

الملف الإخباري- تبدأ جامعة اليرموك حملة التطعيم ضد فيروس كورونا covid-19 يوم السبت المقبل ، وذلك بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الصحة.

وتستمر الحملة يومي السبت والأحد المقبلين، بحيث سيتوجه أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة كلية الطب للسنوات الرابعة والخامسة والسادسة، إضافة إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في كليتي الحصن الجامعية واربد الجامعية من المؤهلين للحصول على المطعوم وممن قاموا مسبقا بالتسجيل عبر المنصة الخاصة بالتطعيم https://vaccine.jo/cvms/ إلى مبنى الندوات والمؤتمرات في الجامعة لتلقي المطعوم.

ودعا مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام الناطق الرسمي باسم الجامعة مخلص العبيني أسرة الجامعة إلى المبادرة بالتسجيل على منصة التطعيم الخاصة بوزارة الصحة، لغايات الحصول على مطعوم كورونا، وذلك تعزيزا للجهود الوطنية في مواجهة فيروس كورونا المستجد، وللمساهمة في إنجاح حملة التطعيم بما يضمن تسريع العودة الآمنة للتدريس الوجاهي في الحرم الجامعي، منوها إلى ضرورة تحديد مكان العمل بـ “قطاع التعليم” عند الدخول والتسجيل عبر منصة التطعيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى