Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مركز الهِدبان لذوي الاحتياجات الخاصة يوزع الورود على موظفات الضمان الاجتماعي بمناسبة يوم المرأة العالمي

الملف الإخباري- استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة مجموعة من الأشخاص من ذوي الإعاقة من مركز الهدبان لذوي الاحتياجات الخاصة برئاسة مديرة المركز إيمان الهدبان بمناسبة يوم المرأة العالمي، وتخلل ذلك توزيعهم الورود على موظفات الإدارة العامة في المؤسسة.

وأكد الرحاحلة خلال اللقاء بأن المؤسسة حريصة على دعم الأشخاص ذوي الإعاقة وتمكينهم من الحصول على حقوقهم المقررة بموجب قانون الضمان الاجتماعي من خلال تهيئة الموقع الإلكتروني للمؤسسة وكذلك تهيئة كافة مباني المؤسسة لهم لتمكينهم من الوصول إليها، موضحاً بأن المؤسسة عملت على تنفيذ خطة متكاملة تتضمن توفير كافة أشكال الترتيبات التيسيرية المعقولة للأشخاص ذوي الإعاقة عبر موقعها الإلكتروني الذي تم إطلاقه العام الماضي.

وبيًن الرحاحلة بأن توفير المؤسسة لهذه الخدمات يندرج ضمن خطتها وينطلق من مسؤولياتها تجاه هذه الفئة من جمهورها، بما ينسجم مع قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة رقم 20/2017، مشيراً أيضاً إلى المؤسسة قامت بتوفير لغة الإشارة في بعض موادها التوعوية بهدف تعريف الأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية بحقوقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى