Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عام الفاو يزور البحوث الزراعية

الملف الاخباري : زار مدير عام منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الدكتور شو دونيو للإطلاع على نشاطات واعمال المركز الوطني للبحوث الزراعية والوقوف على مشاريع الفاو المنفذه في المركز بحضور معالي وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات والممثل الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الدكتور عبد الحكيم الواعر وممثل المنظمة في الأردن نبيل عساف .

وثمن وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات دور منظمة الفاو في دعم القطاع الزراعي ونقل التكنولوجيا الحديثة وتمكين المزارع الأردني ،لافتا الى التحديات التي تواجه القطاع الزراعي وخاصة المتعلقة بالتحديات المناخية والمياه والطاقة والزراعة.

وخلال الزيارة رحب مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد بالشريك الحقيقي للتنمية الزراعية في الأردن موكدا أن منظمة الأغذية والزراعة نواة حقيقية لتطوير البحث العلمي ونقل التكنولوجيا من خلال المشاريع الريادية المنفذه في المركز الوطني ولاسيما مدارس المزارعين الحقلية وتوظيف الإبتكار والإبداع في القطاع الزراعي من خلال تطبيق مع المزارع والذي بدوره سيعزز دور المزارع في تبني ممارسات زراعية حديثة.

واكد حداد اعتزازه بالشراكة مع الفاو والثقة العلمية بالامكانات البحثية لدى كوادر المركز الوطني للبحوث الزراعية والقادرة على تحقيق الأهداف والانجازات المرجوه.

وبين مدير عام الفاو الدكتور شو دونيو ان المركز الوطني للبحوث الزراعية الزراعي والذي بدوره يينعكس ايجابا على التنمية الزراعية الشاملة وخلق فرص عمل للشباب الأردني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى