Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إعادة العمل بمعبر وادي عربة الحدودي

الملف الاخباري : أعلنت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الأحد، عن عودة العمل في معبر وادي عربة الحدودي، واستقبال السياح والمسافرين من وإلى الأردن، وذلك وفق الإجراءات والاشتراطات الصحية المقررة من وزارة الصحة ولجنة الأوبئة الحكومية.

وقال رئيس مجلس مفوضي السلطة، المهندس نايف بخيت، في تصريح صحفي، إن المعبر بدأ العمل فيه كما كان سابقا على مدار أيام الأسبوع، من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثالثة والنصف، عدا يومي الجمعة والسبت، مؤكدا أن أهم الاشتراطات لدخول المعبر تتمثل بتلقي المسافر جرعتين من مطعوم كورونا أو مرور 21 يوما على تلقيه الجرعة الأولى من المطعوم، أو فحص كورونا السريع pcr.

على صعيد متصل، أكد بخيت أنه لم تتم إعادة أي سائح من محافظات المملكة كان قادما إلى العقبة منذ الإعلان عن إلغاء الحظر الجزئي عنها وفتح جميع القطاعات.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ومن خلال كوادرها في العقبة قامت بإجراء فحوصات كورونا السريعة، لكل القادمين للعقبة الذين لم يتلقوا اللقاح، ولم يتم تحميل أي مواطن كلفة الفحص، لافتا إلى أنه نتيجة لهذه الإجراءات التي اتخذتها السلطة للتسهيل على الزوار وصلت نسبة الإشغال في الفنادق للأسبوع الحالي إلى 75 بالمئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى