Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الحنيفات يترأس اجتماع الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون

 الملف الإخباري- ترأس وزير الزراعه المهندس خالد الحنيفات رئيس المجلس الدولي للزيتون اليوم اجتماع الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون من خلال الاتصال عن بعد ، حيث جاء هذا الإجتماع لغايات المقابلات الرسميه لتعيين المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون ،حيث أن المجلس الدولي للزيتون هو الجهة الحكومية الوحيدة في العالم و التي من شأنها إدارة قطاع الزيتون و زيت الزيتون في العالم.

وثمن الحنيفات دور الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون دورهم البارز الذي من شأنه تطوير قطاع الزيتون و زيت الزيتون لجميع الدول الأعضاء ،مؤكداً على اهمية التوافق في القرارات وعلى وجه الخصوص تلك المتعلقه بتعيين المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون لإستمرارية العمل المؤسسي وبتشارك جميع الدول الأعضاء في المجلس الدولي.

وعبر الحضور عن تقديرهم وشكرهم لمعالي الوزير على جهوده التي يبذلها لهذا القطاع الحيوي و مثمنين دور الأردن في رئاسة المجلس الدولي للزيتون ،حيث حظي الأردن على إستضافة المجلس الدولي للزيتون للمره الثانيه وعلى التوالي برئاسة معالي الوزير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى