Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

السياحة: إغلاق منشأتين وانذار ومخالفة 25 أخرى لعدم التزامها بالتدابير الوقائية

الملف الاخباري : أغلقت فرق التفتيش والرقابة التابعة لوزارة السياحة والآثار والجهات المعنية الأخرى خلال شهر تشرين أول الماضي، منشأتين سياحيتين، وحررت إنذارات ومخالفات لـ25 منشأة أخرى بين مطعم وفندق، لعدم التزامها بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.

واوضحت الوزارة في بيان صحفي اليوم الاربعاء، ان لجان الكشف نفذت 676 جولة تفتيشية على المنشآت السياحية في جميع محافظات المملكة، وقامت بتنبيه 95 منشأة، مبينة وجود 492 منشأة سياحية ملتزمة بالتدابير الوقائية للصحة والسلامة العامة.

وقالت إن لجان الكشف كثفت جولاتها التفتيشية على المنشآت السياحية خاصة المنشآت التي تقدم الأرجيلة، وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحق المخالفين الذين لم يتقيدوا بالإجراءات والشروط التي وضعتها الوزارة، ولم يلتزموا بالدليل الإرشادي الذي عممته والبروتوكولات الوقائية الصادرة من وزارة العمل.

وشددت الوزارة في بيانها، على ضرورة التزام المنشآت السياحية والمتواجدين داخلها بأوامر الدفاع التي تنص على المحافظة على التباعد الجسدي بين الأفراد، وارتداء الكمامات، وعدم السماح لأي شخص بالدخول الا اذا كان من الاشخاص المسموح لهم بذلك وفقاً لتطبيق سند أخضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى