Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الحسين عموتا قبل لقاء البحرين: نرفض التأهل كأفضل ثالث

الملف الاخباري : قال المغربي الحسين عموتا، مدرب المنتخب الأردني، إنه يتطلع لتحقيق الفوز على منافسه البحريني في المواجهة المقررة غدًا الخميس في بطولة كأس آسيا 2023، والتي تستضيفها قطر.

وصرح عموتا، حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، “سنسعى للفوز، فالخسارة قد تجعلنا نتأهل كأفضل ثالث، وهذا ما نرفضه على صعيد الجانب النفسي والذهني”.

وأكمل “نحترم منتخب البحرين، ونتطلع لمواصلة نتائجنا المميزة في البطولة من خلال استثمار الروح المعنوية العالية وتكريس ثقافة تقديم الأداء الجيد”.

وتابع المدرب المغربي “لا نسهتين بأي منتخب في البطولة، مواجهة البحرين ليست سهلة، وستكون صعبة على المنتخبين وبخاصة البحرين المطالبة بتحقيق الفوز”.

وأضاف “قد يكون هناك عدة تعديلات على تشكيلة المباراة بحكم وجود إصابات و4 لاعبين يمتلكون بطاقات صفراء، كذلك قد نمنح الفرصة أمام لاعبين وصلوا للجاهزية المطلوبة”.

وأشار عموتا إلى أن غياب نور الروابدة يعد مؤثرا، وهو من الأوراق المهمة بالفريق.

وأضاف “نعم سبق لي أن كنت مرشحا لتدريب البحرين، لكن أنا اليوم مدربا للأردن وأتطلع معه إلى تأكيد حضورنا والبحث عن الفوز”.

وأوضح “راودتنا الأفكار بخصوص هوية منافسنا في الدور المقبل، لكن هذه الحسابات لا تستطيع التحكم بها، والمطلوب منا هو أن نبقى في جاهزية فنية ونفسية عالية”.

ويتصدر منتخب الأردن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط متقدما بفارق الأهداف على كوريا الجنوبية، يليهما البحرين بـ3 نقاط، ثم ماليزيا بدون رصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى