Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

الشلول يرعى سباق المرحوم خالد عبابنة الأول للكراسي المتحركة

الملف الإخباري – مي جاد الله- رعى النائب الدكتور خالد الشلول سباق المرحوم خالد عبابنة الأول للكراسي المتحركة الذي نظمته جمعية النهضة للتحديات الحركية بالتعاون مع الجمعية الأردنية للماراثونات وجمعية غرب إربد، في مدينة الحسن الرياضية مساء اليوم.
بحضور جمال الزعبي مدير مدينة الحسن الرياضية، الشيخ شمس أبوفنار الرئيس الفخري لجمعية النهضة، رجل الأعمال ناصر الحواري، لينا الكردي المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات، وبتنسيق كمال طوالبة ، وبحضور أهالي المشاركين وافراد من المجتمع المدني ومتطوعي هيئة شباب كلنا الأردن وعمران العنوز أدار الفعالية.

 

وتم قراءة الفاتحة على المرحوم بإذن الله خالد العبابنة الذي كرس حياته في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة والعمل التطوعي من خلال جمعية النهضة للتحديات الحركية على مدار 30 عاما فكان أخا لكل شخص من ذوي الإعاقة.

أطلق الشلول صافرة البداية لسباق 400 متر ، وقد حصل على المراكز الثلاثة الأولى كل من :
المركز الأول عدنان الحموري بزمن 1،25د.
المركز الثاني يوسف دلكي بزمن 1،43د.
المركز الثالث كان من نصيب أسامة أبوجويد بزمن 1،43د.

تلاه سباق 1،600 متر والذي حصل على المراكز الثلاثة الأولى فيه كل من:
المركز الأول علي سوالمة بزمن 5،2 د.
المركز الثاني بلال المنسي بزمن 6،4 د.
المركز الثالث تيسير الخطيب بزمن 8،5 د.

الكابتن كمال طوالبة أكد أن هذا السباق لن يكون الأخير بل سيتبعه بكل تأكيد عدة سباقات لاحقة في السنوات القادمة بإذن الله، وسيتم تكريم أي شخص يخدم هذه الفئة التي تحتاج كل دعم منا، ونأمل أن يجد ذوي الإعاقة ما يستحقوه من دعم مستمر لإظهار قدراتهم في كل مجال.

وفي الختام تم تسليم الميداليات لكل المشاركين في السباقين، تلاه تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل بكل سباق ، وتكريم الداعمين والمساهمين بإنجاح السباق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى