Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الروابدة بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولمشاريع ممولة من “التنمية والتشغيل”

الملف الاخباري : قامت وزيرة العمل ناديا الروابدة الخميس بجولة ميدانية لمديريتي عمل جرش وعجلون ولعدد من المشاريع الممولة من صندوق التنمية والتشغيل يرافقها المدير العام للصندوق منصور وريكات.

واطلعت الوزيرة خلال الجولة على واقع الخدمات التي تقدمها مديريتي العمل في المحافظتين والوقوف على مستوى أداء الموظفين وآلية إنجازهم واستجابتهم لمعاملات المراجعين.

والتقت خلال الجولة عددا من المواطنين واستمعت إلى ملاحظاتهم حول أداء مديريتي العمل في المحافظتين.

وكانت الروابدة قامت في الأسابيع الماضية بزيارات ميدانية لمحافظتي الطفيلة والكرك.

كما اطلعت الروابدة خلال جولتها في محافظة عجلون على جهود فرع صندوق التنمية والتشغيل في المحافظة وعلى عدد من المشاريع القائمة في المحافظة الممولة من الصندوق.

ودعت الوزيرة الشباب التوجه إلى العمل الحر وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة كموفرة لفرص العمل لهم ولأقرانهم لتوفر لهم ولأسرهم حياة كريمة.

واطلع المدير العام لصندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات الوزيرة على عدد المشاريع التي مولها الصندوق في عجلون والبالغ عددها تقريبا 3500 مشروع بحجم تمويل وصل إلى حوالي 12 مليون دينار، مشيرا إلى أن هذه المشاريع وفرت ما يقارب 4500 فرصة عمل لأبناء المحافظة .

واستمعت الروابدة إلى أصحاب المشاريع ومدى الاستفادة التي تحققت لمشاريعهم من التمويل المقدم لهم من الصندوق، مثمنين دعم الصندوق لمشاريعهم ومتابعته الحثيثة لضمان نجاحها وديمومتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى