Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

بدء انتخابات نقابة المهندسين إربد وبحضور كثيف للناخبين

الملف الإخباري- مي جادالله- بدأت انتخابات نقابة المهندسين إربد الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة في مجمع النقابات المهنية فرع إربد . وحضور كثيف من المهندسات والمهندسين ليشاركوا بالعملية الإنتخابية لنقابة مهندسين اربد وقبل فتح باب الإقتراع على عكس الإنتخابات السابقة ، وينتهي الإقتراع الساعة السادسة مساء ولن يتم التمديد في حال كانت نسبة الإقتراع أقل من 50% .

وصرح أحد المهندسين المنظمين أنه من المتوقع أن تتجاوز أعداد الناخبين اليوم رقم الخمسة آلاف مهندس ناخب من اصل ثمانية آلاف.

ولوحظ أن نسبة عدد المهندسات اللواتي حضرن للإنتخاب ضئيلة جداً مقارنة بالمهندسين ، وعزت إحدى المهندسات عند سؤالها من الملف الإخباري عن ضعف مشاركة المهندسات أن اليوم الجمعة وهو يوم غير مناسب للمهندسات بسبب التزاماتها في بيتها ومع أولادها ، إلى جانب فقدان الثقة عند الأغلبية في مخرجات انتخابات النقابة وتراجع مصداقية العمل في نقابة المهندسين وانعكاسه على المهندسين المنتسبين للنقابة وارتفاع أعداد العاطلين عن العمل من المهندسين. وأتمنى أن تكون هذه الانتخابات نقطة تحول في عمل النقابة لنعود ونلمس نحن جميعاً التغيير لمصلحة الجميع.

وتتنافس قائمتان على انتخابات النقابة على مواقع ثلاث وهي الرئيس ومجلس الفرع والهيئة المركزية.
القائمة البيضاء (قائمة الإنجاز النقابية)دكتور أحمد ملكاوي لموقع الرئيس .
وقائمة التجمع المهني(ميثاق) دكتور جهاد ملكاوي لموقع الرئيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى