اخبار الاردن

19 مركزاً خدمياً للضمان الاجتماعي في محافظات وألوية المملكة

الملف الاخباري : أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن افتتاحها أربعة مراكز خدمة جديدة دائمة لها في عدد من البلديات، ليصل العدد الإجمالي لكافة مراكز الخدمة إلى (19) مركزاً فعّالاً حالياً يقدم خدماته للمواطنين في مختلف محافظات المملكة.

وبيّنت المؤسسة ان مراكز الخدمة الجديدة ستباشر عملها اعتباراً من يوم الأحد القادم الموافق 15/8/2021 في بلدية الموقر في محافظة العاصمة، وبلدية كفرنجة في محافظة عجلون، وبلدية الرمثا في محافظة اربد، وبلدية شيحان في محافظة الكرك.

وأشارت المؤسسة أنها افتتحت الشهر الماضي (15) مركز خدمة في مختلف محافظات المملكة في كل من غرفة تجارة الزرقاء، غرفة تجارة الرصيفة، غرفة تجارة المفرق، غرفة تجارة إربد، غرفة تجارة الرمثا، غرفة تجارة العقبة، غرفة تجارة الكرك، غرفة تجارة المزار الجنوبي، بلدية سحاب وبلدية الجيزة، مفوضية البتراء (سلطة أقليم البتراء)، بلدية الشونة الجنوبية وبلدية عين الباشا في محافظة البلقاء، بلدية الصالحية في لواء البادية الشمالية الشرقية، ومركز مكة مول في العاصمة عمان.

وأوضحت أنها بصدد التنسيق حالياً مع بعض البلديات والمراكز التجارية في مختلف محافظات المملكة لإفتتاح (8) مراكز خدمة جديدة خلال الفترة المقبلة في بلدية لواء ذيبان في محافظة مادبا، وبلدية الفحيص في محافظة البلقاء، وبلدية غور الصافي بلواء الاغوار الجنوبية في محافظة الكرك، وبلدية اربد وبلدية كفريوبا وبلدية سما الروسان وبلدية الشونة الشمالية في محافظة اربد، ومركز للضمان في مجمع الاستقلال مول في العاصمة عمان.

وأضافت المؤسسة بأن افتتاح مراكز خدمات في مراكز المحافظات وفي المناطق البعيدة عن هذه المراكز من أهم الخطوات التي تقوم بها المؤسسة في سبيل تسهيل عملية التواصل مع جمهورها وإيصال خدماتها التأمينية إليهم بكل سهولة ويسر، حيثُ تضع على سلم أولوياتها التواجد في كافة المحافظات وبشكلٍ خاص في المناطق البعيدة عن مراكز المحافظات.

وأوضحت أن توفيرها لهذه المراكز أيضاً يمكّن المؤسسة من التميّز في أداء خدماتها للجمهور ومساعدتهم على التعامل مع الخدمات الإلكترونية وتقديم الخدمة لهم، إضافة إلى نشر ثقافة الضمان الاجتماعي والتوعية التأمينية لجمهورها خاصةً مع تحوّل المؤسسة بشكل إلكتروني في غالبية خدماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى