Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ورشة عمل حول منح مؤسسة داد الالمانية في جدارا

 الملف الإخباري- زار جامعة جدارا صباح اليوم الأحد ممثلوا مؤسسة داد الألمانية الدكتور بينامين شمالينغ والسيدة زينا عبده حيث التقى الضيوف في بداية زيارتهم بعطوفة رئيس الجامعة بالوكالة الاستاذ الدكتور حابس الحتاملة بحضور الاستاذ الدكتور محمد الطعامنة نائب رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور ايمان البشيتي والاستاذ الدكتور شوكت الخزاعلة عميد البحث العلمي وفي بداية اللقاء رحب الدكتور الحتاملة بالضيوف الكرام وشكرهم على اهتمامهم بزيارة جامعة جدارا داعيا إلى استمرارية التعاون والتبادل الثقافي بين جامعة جدارا والجامعات الألمانية والى تفعيل دور مؤسسة الداد في هذا المجال.

وألقى وفد المؤسسة محاضرة أمام العديد من حاكمية الجامعة واعضاء هيئة التدريس حول منحة الداد السنوية في برنامجي الماجستير والدكتوراه والزيارات العلمية القصيرة لاعضاء هيئة التدريس والباحثين، وقد أدار اللقاء الاستاذ الدكتور ايمان البشيتي والتي بدورها رحبت بالضيوف وقدمت الشكر لعطوفة رئيس الجامعة لدعمه وتوجيهه لإقامة مثل هذه الفعاليات العلمية المهمة ثم جرى حوار بين الحضور والمحاضرين حيث أجاب الوفد على العديد من استفساراتهم . وقد قامت عمادة البحث العلمي في جامعة جدارا على اعداد وتنسيق هذه المحاضرة وتابع تنسيقها من الجامعة ايضا الدكتور لقمان ربابعة من قسم اللغة الانجليزية. وقدم عطوفة رئيس الجامعة درع الجامعة لوفد المؤسسة تقديرا لزيارتهم وتعاونهم يذكر ان مؤسسة الداد الالمانية تقدم عددا من المنح الدراسية السنوية للطلبة الأردنيين في برنامج الماجستير وبرنامج الدكتوراه في الجامعات الالمانية ومنح التبادل والزيارات العلمية للباحثبن والاكاديميين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى