Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا توقع مذكرة تفاهم مع شركة كورليشن ون لتعزيز فرص التعليم والتوظيف في مجال تحليل البيانات المتقدمة لطلبة الجامعة وخريجيها

الملف الإخباري- في إطار تعزيز التعاون وتطوير مهارات الطلاب والخريجين، وقعت جامعة جدارا مذكرة تفاهم شركة كورليشن ون المختصة بتنمية القوى العاملة لوظائف المستقبل، حيث قام بتوقيع المذكرة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس الجامعة ومديرة مكتب كورليشن ون في الأردن، السيدة شهد عطية، وبحضور نائب الرئيس الأستاذ الدكتور ايمان البشيتي، وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد الجداية.

تهدف المذكرة إلى تعزيز فرص التعليم والتوظيف تحت مظلة برنامج الزمالة التدريبية التي تقدمها شركة كورليشن ون في مجال تحليل البيانات المتقدمة، ويعد التقديم لبرنامج الزمالة مجاني وتنافسي.

 ويهدف البرنامج إلى خدمة تدريب الشباب ما بين 18 – 40 عاماً على مهارات تحليل البيانات المتقدمة وتجهيزهم للعمل في مجالات الاقتصاد الرقمي، بما في ذلك تحليل البيانات، وذكاء الأعمال، وعرض البيانات، والذكاء الاصطناعي، وهندسة التقنيات.

وأعرب الزبون عن سعادته بهذه الشراكة، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة وللمجتمع المحلي، كما و اكد على اهمية هذه الشراكات ودورها الإيجابي في تمهيد الطريق أمام أمام طلبة الجامعة للدخول إلى سوق العمل بكل كفاءة وإقتدار.

من جانبها، أشادت السيدة شهد عطية بجامعة جدارا وبما تقدمه من جهود كبيرة في تعزيز نهضتها العلمية والأكاديمية، والإرتقاء بمستوى طلبتها والوصول بالجامعة إلى العالمية.

وحضر توقيع الاتفاقية مساعد رئيس الجامعة للعلاقات العامة وليد حلوش والسيد شامان عبيدات مدير مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين في عمادة شؤون الطلبة، والأنسة هناء زياد من شركة كورليشن ون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى