Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

موظف يعتدي على الكوفحي.. والأمن يحقق

الملف الاخباري : اعتدى موظف في بلدية إربد الكبرى، على رئيس البلدية نبيل الكوفحي، لفظيا بالسب والشتم، وفق مصدر مطلع في البلدية.

وقال المصدر إن الموظف اعتدى على الكوفحي عنما كان في الطابق الرابع من مبنى البلدية، مضيفا أنه لم يُعرف حتى الآن سبب قيام الموظف بهذا الفعل.

من جهته، أشار مصدر أمني إلى أن الأجهزة الأمنية فتحت تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادثة.

وكان الكوفحي قال في أول تصريح له بعد فوزه بالانتخابات، إنه ليس “الحجاج”، لكنه هدد بمحاسبة كل المرتشين في البلدية.

وجاء ذلك خلال زيارة الكوفحي الأربعاء الماضي لبلدية إربد الكبرى، وأعلن خلالها أنه سيدعم موظفي البلدية ويحسن رواتبهم.

يشار إلى أن الكوفحي فاز بانتخابات رئاسة بلدية إربد، وحصل على 36606 صوتا، فيما حصل منافسه محمد الطعاني على 23133 صوتا.

وألمّح الكوفحي، إلى وجود فساد كبير في البلدية، بحسب ما توفر له من معلومات، مرجعا أسباب هذا الفساد إلى مجموعة من العوامل من وجهة نظره.

وأضاف الكوفحي لقناة المملكة، الأربعاء، أن من هذه الأسباب ضعف الرقابة وعدم وجود إرادة لمحاربة هذا الفساد، وعدم وجود إجراءات محددة وسليمة ودقيقة لتنفيذ الكثير من المعاملات ومن ضمنها حوسبة أعمال البلدية، سواء أكانت إدارية أو مالية أو فنية، وكذلك مجمل القوانين والأنظمة التي حكمت العمل البلدي.

وتابع أن أنظمة معينة كالأبنية والتراخيص والإعلانات والتشدد في تطبيقها قد فتح بابا واسعا من أبواب الفساد.

ولفت الكوفحي إلى أنه لا يميل للدور السياسي في البلدية، بقدر ما هو جانب خدمي بالنسبة للبلديات والذي يرتبط بها من خلال مختلف مفاصل الحياة اليومية.

وحول إخفاء خلفيته الحزبية في هذه الانتخابات، أكد أن هذه الخلفية لم تكن مخفية، خصوصا وأنه ينتمي لحزب المؤتمر الوطني/ زمزم، ولكن كانت هناك مجموعة من الأحزاب تدعم ترشحه، فكانت المصلحة تقتضي أن نكسب هذا الطيف الواسع من هذه الأحزاب، وكان التقدم كمرشح خدمي وليس كمرشح سياسي، وبالتالي الابتعاد عن حصر الترشح في حزب سياسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى