Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير الأمن العام يكرم رقيب سير أنقذ حياة طفلة وسط البلد

الملف الاخباري : كرَّم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم الرقيب احمد طالب الطراونة من مرتبات ادارة السير لجهوده الانسانية اثناء واجبه الرسمي، ودوره الحاسم في انقاذ حياة طفلة أُصيبت بوعكة صحية فقدت العلامات الحيوية على اثرها.

وثمّن اللواء الركن الحواتمة شجاعة الرقيب الطراونة وحسن تصرفه الذي انقذ روحاً، مؤكداً أن إنقاذ إنسان غاية سامية لا تقدر بثمن، وأن ما قام به الطراونة مدعاة للفخر والاعتزاز لكل منتسبي الامن العام، ويمثل جزءاً مهماً من دور مديرية الامن العام في حفظ الأرواح وتقديم الخدمة الإنسانية والبقاء كعون وسند لكل المواطنين.

وكان الرقيب الطراونة فوجئ أثناء قيامه بالوظيفة الرسمية، في منطقة وسط البلد بمواطن يترجل من سيارته بحالة من الهلع ويحمل طفلته بين يديه وهي بحالة فقدان كامل للوعي، حيث قام الرقيب الطراونة فورا بحمل الطفلة والجري بها لمسافة طويلة لحين الوصول لاقرب سيارة اسعاف، ليقوم طاقمها باجراء الاسعافات الاولية للطفلة مما أسهم بإعادة النبض والتنفس والعلامات الحيوية لها وتم بعد ذلك نقلها إلى قسم الطوارئ في مستشفى البشير، وغادرته بحالة صحية جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى